الإسكندرية تستعد لاستقبال أول موجة تقلبات وتساقط أمطار غداً الأربعاء

الإسكندرية تستعد لاستقبال أول موجة تقلبات وتساقط أمطار غداً الأربعاء
أول موجة تقلبات
https://www.sba7egypt.com/?p=365635
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد الإسكندرية لاستقبال أول موجة تقلبات وتساقط أمطار غداً الأربعاء، حيث من المتوقع أن تتعرض المحافظة اليوم لتساقط أمطار خفيفة.

 

ومن المتوقع أن تكون غداً الأربعاء من متوسطة إلي غزيرة، وقد استعدت المحافظة لمواجهة أول موجة من الطقس الغير مستقر في شتاء 2020.

أول موجة تقلبات تشهدها الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض البلاد لموجة من الطقس الغير مستقبل وتساقط الأمطار وانخفاض في درجات الحرارة من 4 إلي 5 درجات.

كما تتساقط الأمطار غداً الأربعاء علي الإسكندرية وتكون من متوسطة إلي غزيرة علي العديد من المناطق، ومن المتوقع أن تصل إلي ذروتها يوم الخميس المقبل.

تساقط أمطار غزيرة غداً

هذا وقد استعدت المحافظة لاستقبال موسم الشتاء والنوات بتطهير الشنايش في العديد من المناطق، خاصة التى تشهد تراكم لمياه الأمطار.

حيث قامت شركة الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية برئاسة اللواء محمود نافع، رئيس الشركة، وبالتنسيق مع المحافظة تحت قيادة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

كما تم وضع خطة لمعالجة جميع البؤر الساخنة التي تشهد تراكم مياه الأمطار وتتسبب في إعاقة حركة المرور والمواطنين في جميع المناطق.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد موجة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر لمدة 5 أيام متواصلة علي العديد من المحافظات.

 

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تحذر من طقس غير مستقر وأمطار رعدية قد تصل للسيول تعرف علي التفاصيل