الأرصاد الجوية تحذر من طقس غير مستقر وأمطار رعدية قد تصل للسيول تعرف علي التفاصيل

الأرصاد الجوية تحذر من طقس غير مستقر وأمطار رعدية قد تصل للسيول تعرف علي التفاصيل
طقس غير مستقر
https://www.sba7egypt.com/?p=365395
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الأرصاد الجوية تحذر من طقس غير مستقر وأمطار رعدية قد تصل للسيول في العديد من المحافظات، كما أصدر مركز التنبؤ بالأمطار بوزارة الري توقعات بتساقط أمطار بدءً من غداً الثلاثاء.

 

الأرصاد الجوية تحذر من طقس غير مستقر

حيث تستمر الموجة الغير مستقرة لمدة 5 أيام متواصلة تبدأ من الثلاثاء 20 أكتوبر وتستمر حتى يوم الأحد 25 أكتوبر الجاري علي العديد من المحافظات.

الأرصاد الجوية تحذر من تساقط أمطار

كما تشهد المحافظات انخفاض في درجات الحرارة ما بين 4 و5 درجات، وأيضاً حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية من المتوقع أن تتعرض لها العديد من المحافظات.

ومن المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية الغربية هطول أمطار من متوسطة إلي الغزيرة، وتتعرض محافظة الإسكندرية لموجة غير مستقرة تبدأ من يوم الأربعاء وتستمر لمدة خمس أيام متواصلة تنتهي يوم الأحد المقبل الموافق 25 أكتوبر.

أمطار رعدية قد تصل للسيول

كما تتوقع الأرصاد الجوية هطول أمطار قد تكون رعدية علي بعض المحافظات، ومن الممكن أن تصل لحد السيول علي العديد من المناطق من جنوب سيناء خاصة يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر الجاري.

وقد اتخذت جميع المحافظة خاصة مدن السواحل الشمالية الغربية التدابير اللازمة، كما تم تظهير الشنايش في العديد من المحافظات، كما قامت شركات الصرف الصحي بتمركز سيارات شفط المياه في العديد من المناطق التي من المتوقع أن تشهد تجمع لمياه الأمطار.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية تستعد لموجة من التقلبات الجوية وتساقط أمطار غزيرة يوم الأربعاء