الإسكندرية تستعد لموجة من التقلبات الجوية وتساقط أمطار غزيرة يوم الأربعاء

الإسكندرية تستعد لموجة من التقلبات الجوية وتساقط أمطار غزيرة يوم الأربعاء
أمطار الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=365375
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الإسكندرية تستعد لموجة من التقلبات الجوية وتساقط أمطار غزيرة يوم الأربعاء المقبل، كما تنخفض درجات الحرارة حوالي من 4 إلى 5 درجات.

 

هذا وقد أصدرت المحافظة بيان اليوم أوضحت فيه أنه من المتوقع تساقط أمطار غزيرة علي المدينة يوم الأربعاء القادم، حيث حذر معهد بحوث الموارد المائية من أجواء غير مستقرة تشهدها المحافظة تبدأ من الساعات الأولي يوم الأربعاء.

تساقط أمطار غزيرة

كما قامت المحافظة باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة مع استمرار سقوط الأمطار بكثافات من متوسط إلي خفيفة، وقد تكون غزيرة في بعض الأوقات.

حيث قامت الجهات المختصة باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، كما تم تطهير جميع الشنايش في العديد من الأحياء، وأيضا في طريق الكورنيش.

الإسكندرية تستعد لموجة من التقلبات

هذا ومن المتوقع أن تشهد العديد من محافظات مصر أجواء غير مستقرة وهطول أمطار تتراوح ما بين المتوسطة والغزيرة في بعض الأوقات، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة.

وتكون الأمطار غداً علي محافظة الإسكندرية خفيفة، بينما تبدأ من يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر في الزيادة، حيث تكون من متوسطة إلي غزيرة في بعض الأوقات.

كما قامت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بقيادة اللواء محمود نافع رئيس الشركة، وأيضاً بالتنسيق مع المحافظة تحت قيادة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة خاصة في الأماكن التي تشهد تجمع مياه الأمطار.

اقرأ أيضاً:

تساقط أمطار غزيرة يومي الخميس والجمعة علي السواحل الشمالية الغربية