الإسكندرية تخصص خط ساخن للاستفسار عن فيروس كورونا المستجد

الإسكندرية تخصص خط ساخن للاستفسار عن فيروس كورونا المستجد
الإسكندرية تخصص خط ساخن
https://www.sba7egypt.com/?p=380173
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

خصصت محافظة الإسكندرية خط ساخن للاستفسار عن فيروس كورونا المستجد، كما يتم تلقي شكاوي المواطنين بشأن جائحة كورونا في الموجة الثانية.

 

حيث جاء ترتيب محافظة الإسكندرية الأول في عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث قامت المحافظة بتخصيص خط ساخن لجميع المواطنين لتلقي جميع الشكاوي والاستفسارات.

تخصيص خط ساخن للاستفسار عن فيروس كورونا

كما يجيب علي جميع الاستفسارات غرفة عملية علي مدار 24 ساعة، حيث نصحت المحافظة المواطنين علي ضرورة ارتداء الكمامات في المحلات والمولات والمقاهي وجميع الأماكن.

حيث ارتفع عدد الحالات المصابة في الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد في محافظة الإسكندرية، كما تم تخصيص رقم للتواصل بين المواطنين والأطباء للرد علي جميع الاستفسارات.

الموجة الثانية من فيروس كورونا

كما شددت الأجهزة المختصة بالمحافظة علي تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة خاصة في المناطق التي تشهد تجمعات، حيث تم تكثيف الحملات المكبرة علي المقاهي والكافيهات للتأكد من تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية.

حيث يستطيع المواطنين الاستفسار عن اى معلومات بشأن الفيروس علي مدار الساعة عن طريق الاتصال علي الخط الساخن (15399)، كما يجيب علي هذه الأسئلة أطباء مدربين بغرفة عمليات المحافظة.

كما تم التشديد علي جميع المحلات خلال فترة التخفيضات علي ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة، حيث قرر مجلس الوزراء غلق أى محل يخالف هذه الإجراءات لمدة 3 أيام.

اقرأ أيضاً:

مديرية تموين الإسكندرية تقبض علي مدير مكتب لتشغيله موظفين من خارج المنظومة