اعرف حقيقة تعرض الإسكندرية لطقس سيئ غداً الجمعة

اعرف حقيقة تعرض الإسكندرية لطقس سيئ غداً الجمعة
حقيقة تعرض الإسكندرية لطقس سيئ
https://www.sba7egypt.com/?p=390141
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي حقيقة تعرض الإسكندرية لطقس سيئ وتساقط الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء بدءً من يوم الجمعة الموافق 4 ديسمبر الجاري علي جميع الأنحاء.

 

حيث كشف الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس المتوقعة علي محافظة الإسكندرية، وهذا بعد تداول شائعات متعددة عن تعرض المدينة لنوة شديدة.

حقيقة تعرض الإسكندرية لطقس سيئ

كما أكدت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بُعد في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، علي تحسن الأحوال الجوية بصفة عامة علي جميع المحافظات حتى منتصف الأسبوع القادم.

حيث يكون الطقس مستقر والأجواء مشمسة خلال ساعات النهار مع استمرار تكون الشبورة المائية علي العديد من المحافظات في ساعات الصباح الباكر.

كما يكون الطقس دافئ نهاراً علي العديد من المحافظات، بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء وهذا بسبب استمرار الانخفاض في درجات الحرارة.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار تساقط الأمطار الخفيفة علي مدن السواحل الشمالية، ثم تنعد فرصها من يوم الأحد القادم علي جميع المحافظات.

كما كشفت الأرصاد الجوية حقيقة ما تردد عن تعرض محافظة الإسكندرية لموجة من الطقس الغير مستقر غداً الجمعة، حيث نفت الدكتورة إيمان شاكر هذه الأنباء، حيث قالت : “الجو مستقر جدا ومفيش نوات قادمة ن شاء الله ..مع فرص سقوط أمطار خفيفة فقط مفيش منها أى خوف أو قلق”

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 29 نوفمبر إلي الجمعة 4 ديسمبر علي جميع المحافظات