اعترافات خادمة وزوجها بقتل صيدلي داخل شقته عاشرها جنسياً أكثر من مرة في الإسكندرية

اعترافات خادمة وزوجها بقتل صيدلي داخل شقته عاشرها جنسياً أكثر من مرة في الإسكندرية
اعترافات خادمة وزوجها بقتل صيدلي
https://www.sba7egypt.com/?p=191160
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اعترافات خادمة وزوجها بقتل صيدلي داخل شقته عاشرها جنسياً أكثر من مرة في الإسكندرية، كشفت الجهات الأمنية لغز العثور على جثة صيدلي داخل شقته بمنطقة سيدي بشر في محافظة الإسكندرية.

 

حيث قامت أجهزة الأمن بالقبض على مرتكبى الواقعة، جاء هذا فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول المنتزة بمديرية أمن الإسكندرية بالعثور على جثة صيدلي داخل الشقة سكنه بالطابق الرابع بعقار بمنطقة سيدى بشر بحرى بدائرة القسم، وبها عدة جروح.

اعترافات خادمة وزوجها بقتل صيدلي

هذا وقد تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة إدارة البحث الجنائى بمحافظة الإسكندرية، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهما حارس عقار سبق اتهامه فى قضية قتل عمد وزوجته، مقيمان بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزة.

وبعد تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين والقبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقالت المتهمة أن زوجها تعرف على المجنى عليه منذ فترة، واتفق معه الأخير على ذهابها إليه لتنظيف شقته، وقالت الزوجة أنها ارتبطت بالصيدلى بعلاقة غير شرعية وعاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة برضاها خلال تواجدها داخل شقته بحجة تنظيفها.

وأكملت الزوجة أنها شعرت بالندم على خيانتها لزوجها فقررت إخبار زوجها بعلاقتها بالمجنى عليه، فقام بإحضار سكين واصطحابها معه إلى شقة المجنى عليه، وقال الزوج فى التحقيقات أنه واجه المجنى عليه باعترافات زوجته عن علاقتهما غير الشرعية فلم ينكر فسدد له عدة طعنات بالسكين انتقاما منه وفر وزوجته هاربين، هذا وقد تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة أول المنتزه، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.

تفاصيل العثور على جثة صيدلي داخل شقته في الإسكندرية