استمرار هدم عقار كرموز المائل بعد إخلاء السكان في الإسكندرية

استمرار هدم عقار كرموز المائل بعد إخلاء السكان في الإسكندرية
هدم عقار كرموز المائل
https://www.sba7egypt.com/?p=400022
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حى غرب بمحافظة الإسكندرية باستمرار أعمال هدم عقار كرموز المائل وهذا بعد أن تم إخلاء السكان منه، حيث شهد العقار ميل شديد وتصدع في الأرضيات.

 

حيث قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالتوجه لمكان العقار وإخلاء السكان بسبب خطورته الداهمة علي أرواحهم، كما تم تسكين السكان في وحدات سكنية ببشاير الخير 3.

كما قام حي غرب بمواصلة أعمال الهدم للعقار المائي الذي يتكون من 12 طابق، حيث تابعة المهندسة سحر شعبان رئيس الحي أعمال إزالة العقار الكائن في شارع الأميرية مع الناصرية بكون الشقافة.

استمرار هدم عقار كرموز المائل

حيث قام الحي متابعة أعمال إزالة العقار الذي يتكون من 12 طابق في شارع الأميرية التابع لحي غرب بمحافظة الإسكندرية، كما شهد العقار ميل مفاجئ 50 سم وتصدع في الأرضيات.

كما تم البدء في إزالة الأدوار من الثالث علوي وحتى الطابق الأخير، حيث استمتعت المهندسة سحر شعبان لشكاوي المواطنين في العقارات المجاورة.

هذا وقد أعلن في وقت سابق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عن رفع شكوي الأهالي إلي سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي أعطي تعليماته مباشرة بدعم السكان الكامل، حيث تم تعويض الأسر المتضررة بوحدات سكنية في بشاير الخير 3 من خلال إجراء قرعة علنية بحضور جميع السكان الذين تم تسكينهم في الوحدات.

اقرا أيضاً:

تسليم 10 أسر من عقار كرموز المائل وحدات سكنية في بشاير الخير 3 بالإسكندرية