استمرار تعقيم وتطهير ديوان عام المحافظة بعد إصابة اللواء محمد الشريف بفيروس كورونا

استمرار تعقيم وتطهير ديوان عام المحافظة بعد إصابة اللواء محمد الشريف بفيروس كورونا
استمرار تعقيم وتطهير ديوان عام المحافظة
https://www.sba7egypt.com/?p=398858
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة بمواصلة أعمال تعقيم وتطهير ديوان عام المحافظة وهذا بعد إصابة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا المستجد.

 

 

حيث شددت المحافظة علي جميع الجهات المختصة بمتابعة جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار الفيروس، كما تم البدء في تطهير جميع المكاتب والدور الثاني بالمحافظة.

استمرار تعقيم وتطهير ديوان عام المحافظة

كما تم تطهير مكتب المحافظ بعد الإعلان عن إيجابية المسحة الطبية للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، حيث يخضع حاليا للعلاج والعزل المنزلي في استراحة المحافظة بمنطقة جليم.

حيث يقوم المحافظ بمتابعة جميع أعمال المحافظة عن بعد خلال فترة العزل، كما أعلنت المحافظة بيان رسمي عن إصابة اللواء محمد الشريف بفيروس كورونا المستجد.

إصابة اللواء محمد الشريف بفيروس كورونا

كما تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة وتطهير جميع المكاتب في ديوان عام المحافظة، وايضاً من المقرر أن يتم فحص جميع المخالطين للمحافظ قبل إصابته.

وقد قامت الجهات المختصة بتطهير الدور الثاني في ديوان عام محافظة الإسكندرية والذي يقع به مكتب اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، كما تم تطهير جميع الطوابق والمكاتب.

وأيضاً تم تعقيم البوابات والمصاعد حرصاً علي سلامة العاملين في الديوان والمواطنين، كما تم إلزام جميع الموظفين بارتداء الكمامة قبل الدخول إلي مبني ديوان عام محافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا وفترة العزل وتعقيم الديوان وفحص المخالطين