استئناف امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021 اليوم بالإسكندرية

استئناف امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021 اليوم بالإسكندرية
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=440921
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استئناف امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021 اليوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر مارس بمحافظة الإسكندرية، جاء هذا تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبقيادة الدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

 

حيث أكد الدكتور محمد سعد على مواصلة امتحانات الصف الثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول اليوم الثلاثاء الموافق التاسع من مارس ٢٠٢١ ، بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول

كما قال سعد أنه أدى 40649 طالب وطالبة امتحان الصف الثاني الثانوي بالإسكندرية، حيث تتم متابعة امتحان الصف الثانى الثانوي من خلال غرف العمليات بالإدارات الثماني بالتواصل مع غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

حيث قال مدير تعليم الإسكندرية أن الامتحان بدأ في تمام الساعة العاشرة وتم دخول الطلاب على منصة الامتحانات في امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية وفق الجدول المعلن من وزارة التربية والتعليم دون حدوث أي مشاكل وبشكل منتظم.

كما أشار إلي أن امتحان الفترة الثانية سوف يكون في مادة الكيمياء والتى ستبدأ فى تمام الساعة الثانية عشر والنصف، حيث أكد على متابعة غرفة العمليات أعمالها لتذليل كافة العقبات والصعوبات التى تواجه أبنائنا الطلاب ولتوفير كافة الإمكانات وتذليل أي عقبات تحول دون توفير المناخ النفسي الملائم للطلاب كي تمر فترة الامتحانات بسلام ويستطيع أبنائنا تحقيق النجاح والتفوق .