استئناف الدراسة غداً في جميع مدارس محافظة الإسكندرية

استئناف الدراسة غداً في جميع مدارس محافظة الإسكندرية
استئناف الدراسة غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=378574
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استئناف الدراسة غداً الأحد في جميع المدارس علي مستوي محافظة الإسكندرية، وهذا بعد أن تم تعليق الدراسة اليوم السبت بسبب الطقس الغير مستقر.

 

حيث أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار أمس بتعطيل الدراسة بناء علي ما ورد من تقارير الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس اليوم.

استئناف الدراسة غداً

كما شهدت المحافظة منذ ساعات الصباح الأولي هطول أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة، بينما كانت الرياح نشطة وشديدة علي العديد من المناطق.

حيث قال المحافظ : “وفق الأرصاد الجوية هيكون في طقس سيئ جدا، أمطار خفيفة ثم متوسطة ثم غزيرة، وتعطيل الدراسة علشان الطقس السيئ، ودي نوة المكنسة، والمفروض أنها متوسطة ولكن تغيير المناخ والظروف البيئية عملت مشكلة عندنا إن النوات بتيجي في مواعيد مختلفة، وكمية الأمطار اللي بتنزل فوق الطاقة الاستيعابية لمحافظة الإسكندرية، لأن اللي أنا ممكن أستقبله حوالي 900 ألف متر مكعب، والأسبوع اللي فات نزل عليا 7 أضعاف كميات المياه اللي المفروض أستقبلها”.

هطول أمطار علي الإسكندرية

كما قرر المحافظ استئناف الدراسة غداً الأحد علي مستوي جميع المدارس والجامعات، حيث تشهد المحافظة بدء تحسن تدريجي في الأحوال الجوية.

بينما من المتوقع أن تتساقط الأمطار المتوسطة علي مناطق متفرقة من مدن السواحل الشمالية غداً الأحد، كما تنخفض درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل علي جميع الأنحاء وتكون الأجواء باردة.

اقرأ أيضاً:

تعطيل الدراسة غداً السبت في جميع مدارس وجامعات الإسكندرية