إيقاف الأستاذ الجامعي الذي أهان القرآن عن العمل بمعهد الخدمة الاجتماعية في الإسكندرية

إيقاف الأستاذ الجامعي الذي أهان القرآن عن العمل بمعهد الخدمة الاجتماعية في الإسكندرية
الأستاذ الجامعي الذي أهان القرآن
https://www.sba7egypt.com/?p=372442
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتداول فيديو الأستاذ الجامعي الذي أهان القرآن الكريم في أحد المحاضرات داخل المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بمحافظة الإسكندرية.

 

حيث قرر المعهد إيقاف الدكتور الجامعي عن العمل ومنعه من دخول المعهد، كما أصدرت الدكتورة سلوي عثمان القائم بأعمال عميد المعهد قرار بإيقافه عن العمل بسبب إهانته للقرآن الكريم.

الأستاذ الجامعي الذي أهان القرآن

حيث أكدت الدكتور سلوي عثمان أن هذا القرار يشمل منع دخول الأستاذ الجامعي إلي المعهد، كما تم استبداله بدكتور آخر لتدريس المادة لطلاب المعهد.

كما أضافت أنخا أرسلت خطاب رسمي إلي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بواقعة الدكتور، حيث تبين إهانته القرآن الكريم من خلال محاضراته، وأيضاً علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

المعهد العالي للخدمة الاجتماعية

حيث قام العديد من الطلاب بتداول مقطع فيديو للأستاذ الجامعي “محمد مهدلي” أستاذ علم الاجتماع السيسي بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية في محافظة الإسكندرية، كما بين الفيديو أنه سب القرآن الكريم أثناء المحاضرة.

كما أوضح الفيديو اعتراض الطلاب علي الدكتور وعلي إهانته للقرآن الكريم، حيث قام الدكتور بطرد الطلاب من المحاضرة، وطالب العديد من طلاب المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بمحاسبة الأستاذ الجامعي وعزله عن التدريس.

كما قام المعهد بإرسال خطاب رسمي إلي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بما حدث خلال المحاضرة من الدكتور الجامعي.

اقرأ أيضاً:

تداول فيديو أستاذ جامعي يهين القرآن في محاضرة بالإسكندرية