تداول فيديو أستاذ جامعي يهين القرآن في محاضرة بالإسكندرية

تداول فيديو أستاذ جامعي يهين القرآن في محاضرة بالإسكندرية
فيديو أستاذ جامعي يهين القرآن
https://www.sba7egypt.com/?p=372426
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتداول فيديو أستاذ جامعي يهين القرآن الكريم في محافظة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية في منطقة محرم بك في الإسكندرية.

 

حيث تداول الطلاب مقطع فيديو لأستاذ جامعي يدعي “محمد مهدلي” أستاذ علم الاجتماع السيسي بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية، حيث بين الفيديو ألفاظ وهو يسب القرآن الكريم خلال المحافظة وهو يشرح أسباب حادث الطعن في فرنسا.

فيديو أستاذ جامعي يهين القرآن

كما هاجم الطلاب الأستاذ اعتراضاً علي إهانته القرآن الكريم، فقام الأستاذ الجامعي بطردهم من قاعة المحاضرات، حيث قام الطلاب بنشر الفيديو المصور للأستاذ الجامعي وهو يهين القرآن الكريم.

حيث طالبوا بعزل ومحاكمته علي سبه القرآن الكريم، كما وقعت مشادة كلامية بين الطلاب والأستاذ الجامعي، كما جاء في مقطع الفيديو وهو يوجه كلامه للطلاب المعترضين قائلاً: “أنا هعلمك الأدب”.

كما بين مقطع الفيديو باقي حوار الطلاب والدكتور، حيث قال له أحد الطلاب : “خلاص يا دكتور”، ليرد الآخر: “اسمع .. مش عاوزك تفتي لي.. وتسمع بس.. وأنا هعلمك صح”.

اعتراض الطلاب علي الدكتور

حيث قال الطلاب أن هذه المحاضرة كانت يوم الأحد الأول من شهر نوفمبر خلال محاضرة مادة علم الاجتماع للفرقة الثانية، كما قال الدكتور “أنه يجوز للابن أن يتزوج امه وإن الإسلام دين معقد عشان بيحرم الابن من أنه يتجوز أمه” فاعترض العديد من الطلاب علي كلام الدكتور.

واستكمل الطلاب وقالوا “دكتور هاتلنا آيه تثبت اللي أنت بتقوله دا”، فجاء رد الدكتور “بلا آيه بلا زفت” فسادت حالة من الفوضي في القاعة، حيث اعترض الطلاب علي كلام الدكتور فطردهم من المحاضرة.

كما قال مصدر في المعهد العالي للخدمة الاجتماعية أنه تم إيقاف الدكتور ومنعه من الدخول للمحاضرات.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية يشارك في احتفال كنيسة سانت كاترين بالإسكندرية