إيقاف أعمال بناء مخالف في سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية

إيقاف أعمال بناء مخالف في سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية
إيقاف أعمال بناء مخالف
https://www.sba7egypt.com/?p=371818
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة بإيقاف أعمال بناء مخالف في سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية، حيث أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي استمرار المتابعة في جميع الأحياء لمنع مخالفات المباني.

 

حيث أكد المحافظ علي ضرورة التعامل الفوري ومعاقبة المخالفين لقوانين المباني، جاء هذا بناء علي الإجراءات والقوانين التي تم إصدارها بإيقاف البناء المخالف علي مستوي المحافظات.

إيقاف أعمال بناء مخالف في سيدي بشر

هذا وبناء علي تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قامت وحدة الإزالة الفورة بالمحافظة، تحت قيادة اللواء محمد سحلول مستشار المحافظ، وأيضاً المهندس إسلام عوده مدير المكتب الفني الهندسي، بشن حملات مكبرة لإيقاف أعمال بناء مخالف.

كما تم إيقاف بناء مخالف في منطقة سيدي بشر التابع لحي المنتزه أول، حيث تم التحفظ علي معدات البناء وهى (خلاطة، بريمة، 2 لورد).

حيث أطلق محافظ الإسكندرية إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع في المحافظة، كما تم منع أعمال البناء المخالف وإزالة جميع الإشغالات في جميع الأحياء.

التصالح علي المباني المخالفة

كما أكد المحافظ علي اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين للقوانين، حيث تم التصدي لأعمال البناء المخالف علي مستوي المحافظة.

حيث يوجد في محافظة الإسكندرية العديد من مخالفات البناء وهذا منذ عام 2011 وحتى 2019، كما أن هناك عدد 132 ألف قرار إزالة لمباني مخالفة بالمحافظة.

اقرأ أيضاً:

توفير 2000 فرصة عمل للشباب في الإسكندرية تعرف علي التفاصيل