إيقاف أعمال بناء في مقابر بحي شرق في الإسكندرية

إيقاف أعمال بناء في مقابر بحي شرق في الإسكندرية
إيقاف أعمال بناء في مقابر
https://www.sba7egypt.com/?p=359727
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي شرق عن طريق وحدة الإزالة بضبط وإيقاف أعمال بناء في مقابر بدون ترخيص، جاء هذا تنفيذاً لتوجيهات محارب هيلع رئيس الحي بمحافظة الإسكندرية.

 

حيث اصدر الحي بيان أشار فيه إلي أنه بالمرور الميداني في منطقة خورشيد، تم ضبط أعمال بناء مخالف لعدد اثنان من المقابر بدون ترخيص، وتم إيقاف أعمال البناء المخالف وإزالة المخالفات، كما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين لقوانين البناء.

إيقاف أعمال بناء في مقابر

وقد انتقلت وحدة الإزالة بحي شرق بناء علي بلاغ بوجود أعمال بناء مخالفة في منطقة رابعة الناصرية، وتم إيقاف جميع أعمال البناء المخالف، والتحفظ علي المعدات والأدوات المستخدمة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

كما تم ضبط أعمال بناء علي قطعة أرض مخالفة بمنطقة رابعة الناصرية، وتم إيقافها والتحفظ علي المعدات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق متصل وبناء علي تعليمات رئيس حي شرق محارب هيلع، تم إزالة شن حملة مكبرة بقيادة إدارة اشغال الطريق والاعلانات، تم خلالها إزالة جميع التعديات والاشغالات والمخالفات الاعلانية في العديد من شوارع حي شرق.

حيث تم شن حملات مكبرة توجهت إلي شارع دارا وشارع ابن وصيف، كما توجهت الحملة إلي طريق المحمودية وطريق الكورنيش، حيث تم إزالة جميع الإشغالات والتعديات والتحفظ عليها وتم إيداعها في مخازن شرطة المرافق، كما تم ضبط أعمال محالفة في شارع مصطفي كامل، وتم التحفظ علي المعدات واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين.

اقرأ أيضاً:

تعرف على حقيقة خبر خطف النساء في محافظة الإسكندرية