إغلاق مطعم ومركز تعليمي مخالف في حي المنتزه بالإسكندرية

إغلاق مطعم ومركز تعليمي مخالف في حي المنتزه بالإسكندرية
إغلاق مطعم ومركز تعليمي مخالف
https://www.sba7egypt.com/?p=393448
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة في حي المنتزه بمحافظة الإسكندرية بشن حملات مكبرة تم من خلالها إغلاق مطعم ومركز تعليمي ومنشأتين في نطاق الحي لمخالفتهم إجراءات فيروس كورونا المستجد.

 

حيث قام الحي بناء علي توجيهات اللواء أشرف بهجت رئيس حي المنتزه ثان باستمرار الحملات المكبرة لغلق المراكز التعليمية المخالفة لإجراءات فيروس كورونا المستجد.

كما تم غلق أربعة منشآت في نطاق الحي مخالف لإجراءات كورونا، جاء هذا بناء علي تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة متابعة تطبيق إجراءات كورونا في جميع أحياء المحافظة.

إغلاق مطعم ومركز تعليمي

حيث قام الحي بغلق مركز تعليمي في شارع النبوي المهندس “التحرير مكة”، وأيضاً تم غلق وتشميع مقهي مخالف في شارع السكة الحديد بمنطقة المعمورة.

وأيضاً تم التحفظ علي عدد 9 شيشة لمخالفته قرارات مجلس الوزراء بمنع تداول الشيشة داخل المقاهي وتطبيق إجراءات التباعد وارتداء الكمامات.

كما تم غلق مطعم في منطقة المعمورة وتشميع بلاي ستيشن في نفس المنطقة، جاء هذا بحضور يحي زكريا سكرتير عام حي ثان المنتزه، وعدد من ممثلي الإدارات المختصة في الحي.

حيث يستمر الحي في شن الحملات المكبرة علي جميع المراكز والمقاهي والمحلات للتأكد من تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية، وهذا بعد أن حدد مجلس الوزراء جميع الإجراءات ومعاقبة المخالفين لها.

اقرأ أيضاً:

تصنيف جامعة الإسكندرية من الجامعات الخضراء الصديقة للبيئة UI Green Metrics للعام 2020