إغلاق محلات ومطاعم مخالفة لإجراءات فيروس كورونا في الإسكندرية

إغلاق محلات ومطاعم مخالفة لإجراءات فيروس كورونا في الإسكندرية
إغلاق محلات ومطاعم مخالفة لإجراءات فيروس كورونا في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=408178
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بشن حملات مكبرة تم من خلالها إغلاق محلات ومطاعم مخالفة لإجراءات فيروس كورونا، جاء هذا بناء علي تكليف اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمواصلة الحملات المكبرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

حيث تم شن العديد من الحملات تحت قيادة اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد في محافظة الإسكندرية اليوم الأثنين 4 يناير علي حى المنتزه.

إغلاق محلات ومطاعم

جاء هذا برئاسة اللواء أشرف بهجت رئيس حي المنتزه ثان، كما قامت الحملة بالتفتيش علي العديد من المطاعم والكافيهات في العديد من الأماكن بالحي.

حيث تم خلال الحملة غلق وتشميع العديد من المحلات والمطاعم المخالفة، كما تم توقع غرامات مالية علي المخالفين لإجراءات فيروس كورونا المستجد.

إعدام سلع غذائية غير صالحة

كما تم خلال الحملة إعدام سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، حيث تم التحفظ علي عينات من السلع الغذائية المختلفة للتأكد من صلاحيتها حرصاً علي صحة وسلامة المواطنين.

حيث تم تحرير المحاضر اللازم تجاه المخالفين لإجراءات فيروس كورونا المستجد، كما أشار الحي أن الحملات مستمرة في جميع الأماكن لمتابعة تطبيق إجراءات كورونا.

كما وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جميع الأحياء باستمرار شن الحملات المكبرة علي جميع المناطق لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تحذر من شبورة كثيفة وضباب علي الإسكندرية خلال الـ 48 ساعة القادمة