إغلاق محلات مخالفة لإجراءات كورونا في حي شرق محافظة الإسكندرية

إغلاق محلات مخالفة لإجراءات كورونا في حي شرق محافظة الإسكندرية
إغلاق محلات مخالفة لإجراءات كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=408772
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي شرق بشن العديد من الحملات تم من خلالها إغلاق محلات مخالفة لإجراءات كورونا في محافظة الإسكندرية، حيث شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي جميع الأحياء علي ضرورة استمرار شن الحملات المكبرة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

حيث قام حي شرق تحت رئاسة محارب هيلع بشن حملة مكبرة لمتابعة تطبيق إجراءات كورونا وارتداء المواطنين الكمامة، كما تم المرور علي العديد من المحلات في نطاق الحي لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية.

إغلاق محلات مخالفة لإجراءات كورونا

كما شارك في الحملة ممثلين عن مديرية صحة الإسكندرية والطب البيطري واشغال الطريق، حيث تم تغريم المحلات الغير ملتزمة بإجراءات فيروس كورونا المستجد التي حدد مجلس الوزراء في وقت سابق.

حيث تم شن حملات علي المحلات الغير ملتزمة بإجراءات النظافة في شارع النصر وداخل جرين بلازا، كما تم تغريم المحلات المخالفة مبالغ وصلت إلي ثلاث وعشرون ألف جنيه.

كما قام حى شرق بغلق ثلاثة محلات مخالفة لإجراءات فيروس كورونا المستجد والتي يجب علي جميع المحلات الالتزام بها، حيث حدد مجلس الوزراء العديد من الإجراءات بالنسبة للمحلات المخالفة لقرارات وإجراءات كورونا.

حيث تم خلال الحملة اعدام أربعة كيلو من اللحوم الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما تم تحرير المحضر اللازم لجميع المخالفين في نطاق حي شرق.

اقرأ أيضاً:

كارفور يحتفل بعيد ميلاده ويقدم عروضه أون لاين للمواطنين في الإسكندرية