إصلاح كسر في ماسورة مياه بحي غرب في الإسكندرية

إصلاح كسر في ماسورة مياه بحي غرب في الإسكندرية
إصلاح كسر في ماسورة مياه
https://www.sba7egypt.com/?p=400688
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الأجهزة المختصة بمتابعة أعمال إصلاح كسر في ماسورة مياه بحي غرب في الإسكندرية، حيث شهد شارع الطيبي متفرع من شارع النوري بمنطقة الورديان كسر في ماسورة بقطر 4 بوصة.

 

حيث توجهت الجهات المختصة بحي غرب إلي مكان الماسورة وتم التواصل البدء في إصلاح الكسر، كما تم التواصل مع مديرية الطرق والنقل للبدء في أعادة الشيء لأصله بعد القيام بأعمال الإصلاحات.

كما تابع الحي برئاسة المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب اعمال إعادة الشيء لأصله في الحي، حيث تم متابعة تمهيد شارع راغب امام مسجد سلطان بعد الانتهاء من تصليح الكسر المفاجئ في ماسورة مياه.

إصلاح كسر في ماسورة مياه

حيث تم أيضاً إعادة الشيء لأصله في شارع الناصرية امام باب أثار كوم الشقافة بعد الانتهاء من حفر اصلاح عطل في كابل كهربائي أرضي.

كما قام الحي بمتابعة أعمال اصلاح الماسورة في شارع الطيبي مع شارع النوري في منطقة الورديان، حيث تم البدء في أعمال رصف الشارع وإعادة الشيء لأصله.

حيث قام حي غرب بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية باستمرار حملات إزالة الاشغالات من حرم الطريق للتيسير علي المواطنين في المرور.

كما قام الحي بشن عدة حملات مكبرة تحت قيادة المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب، تم من خلالها إزالة عشرة سقايف مخالفة في شارع الرشيد رضا.

اقرأ أيضاً:

مصادر تكشف عن تطورات الحالة الصحية للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية