إصابة موظفة بسبب سقوط سقالة عليها ورئيس جامعة الإسكندرية يتابع حالتها

إصابة موظفة بسبب سقوط سقالة عليها ورئيس جامعة الإسكندرية يتابع حالتها
إصابة موظفة بسبب سقوط سقالة
https://www.sba7egypt.com/?p=384824
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تابع الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية حالة إصابة موظفة بسبب سقوط سقالة عليها خلال مرورها في الكلية صباح اليوم الأثنين 23 نوفمبر.

 

حيث قام رئيس الجامعة يرافقه الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بتفقد وحدة الطوارئ في المستشفى الرئيسي الجامعي اليوم الأثنين 23 نوفمبر.

إصابة موظفة بسبب سقوط سقالة

هذا وقد استقبل رئيس الجامعة الدكتور وائل نبيل عميد كلية الطب لمتابعة والاطمئنان علي حالة الموظفة التي سقطت عليها سقالة في الكلية أثناء سيرها في هذا الوقت.

حيث تم نقل الموظفة التي أصيبت بسبب سقوط السقالة عليها للمستشفى الجامعي وادخالها وحدة الطوارئ بالمستشفى الجامعي، لمتابعة حالتها وإسعافها وتلقيها العلاج اللازم لها.

رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد المستشفى الجامعي

هذا وقد وجه الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية بتوفير الرعاية الطبية اللازمة للموظفة، التي أصيبت أثناء سيرها في الكلية بسبب سقوط سقالة عليها، كما طالب الإدارة الهندسية في الجامعة بحصر جميع المنشآت القديمة والمتهالكة في جميع كليات جامعة الإسكندرية.

كما وجه بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحتياطية خلال القيام بأعمال الصيانة خاصة في ظل الطقس الغير مستقر الذي تتعرض له محافظة الإسكندرية وهذا حرصاً علي سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين في كليات جامعة الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية: قرار جمهوري بتعيين الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيساً للجامعة