إصابة عامل أمن بطلقة من طبنجة صوت بمنطقة العطارين فى الإسكندرية

إصابة عامل أمن بطلقة من طبنجة صوت بمنطقة العطارين فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=58659
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصيب عامل أمن بطلقة من طبنجة صوت بمنطقة العطارين فى الإسكندرية، حيث تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندريه، إخطارا من مأمور قسم شرطة العطارين من الخدمات الأمنية المعينة، بمنطقة البنوك بشارع طلعت حرب دائرة القسم ، بإصابة عامل بطبنجة صوت بالخطا.

 

حيث أبلغ (ا خ ع) 48 سنة، مشرف أمن بشركة خاصة مقيم أبيس الثانية دائرة قسم ثان الرمل، بورود اتصال هاتفي من نجله (م ا خ) 17 سنة، عامل أمن بشركة، المعين خدمة تأمين المكتب الإدارى لموظفي بنك مصر الكائن بالطابق الأول بالعقار بالشارع المشار إليه وشعوره بحالة إعياء شديد.

هذا وبالانتقال والفحص، تبين أنه خلال تواجده بالمكتب جهة عمله، وخلال قيامه بالعبث بطبنجة محدث صوت، بحوزته (المسلمة له من الشركة جهة عمله)، خرجت طلقة على سبيل الخطأ أصيب على أثرها بحالة من الذعر، مما تسبب فى ارتطام رأسه بأحد المكاتب، وحدوث إصابته باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح قطعي بالجانب الأيمن من الوجه، وتم نقله الي المستشفى الرئيسي الجامعي ولا يمكن إستجوابه حالياً.

وقد أيد الواقعة، شاهدي رؤية، وتم التحفظ على الطبنجة وعدد 2 طلقه وفارغ طلقة من نفس العيار، و كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم تحرير محضر إداري قسم شرطة العطارين، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.