إحالة واقعة تعدي طالبة على أستاذة في كلية آداب الإسكندرية للتحقيق

إحالة واقعة تعدي طالبة على أستاذة في كلية آداب الإسكندرية للتحقيق
إحالة واقعة تعدي طالبة على أستاذة
https://www.sba7egypt.com/?p=189939
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

إحالة واقعة تعدي طالبة على أستاذة في كلية آداب الإسكندرية للتحقيق، حيث قالت عميد كلية الآداب بجامعة الاسكندرية الدكتورة غادة موسى، إنه تم إحالة واقعة طالبة قسم اللغات الشرقية بكلية الآداب للشئون القانونية للتحقيق.

 

كما أكدت الدكتورة غادة موسي أنه سوف يتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة عقب ظهور نتائج التحقيق، حيث أن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، كلّف بضرورة استكمال كافة مراحل التحقيق، حيث لن يتم قبول أى تجاوز في حق أي طرف من الأطراف، وسوف يتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد من تسبب في إحداث فوضى داخل لجنة الامتحانات.

إحالة واقعة تعدي طالبة على أستاذة

كما قالت فى حالة وجود أي تجاوز يمس سير العمل لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين داخل جامعة الإسكندرية لن يتم التهاون فيه، حيث قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بتداول مقطع فيديو وصور لاعتداء طالبة بالفرقة الثالثة شعبة عبرى بجامعة الإسكندرية على الدكتورة آمال عبد المنعم والدكتورة سميرة عاشور.

حيث أدان مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هذا التصرف، كما اعتبر البعض منهم أنه إساءة وتطاول فى حق أساتذة الجامعة، ووصفوا ذلك السلوك بالخارج، كما طالبوا بضرورة أن يقابل بكل حزم من خلال عقوبات رادعة.

هذا وقد بينت مقاطع الفيديو مشادات كلامية بين الطالبة ودكاترة الكلية، وسط مجموعة كبيرة من العاملين داخل الكلية، حيث نفى العديد من الطلاب رواية الطالبة والتى اتهمت الدكتورة بأنها قامت بضربها فى بادئ الأمر.

تفاصيل واقعة تعدي طالبة في كلية آداب الإسكندرية على الأساتذة- صور