أهم أخبار الإسكندرية اليوم السبت 23-11-2019

أهم أخبار الإسكندرية اليوم السبت 23-11-2019
أهم أخبار الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=176882
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على أهم أخبار الإسكندرية اليوم السبت 23 نوفمبر، وقد شهدت المحافظة العديد من الأحداث الهامة التى سوف نسطرها من خلال التقرير الإخباري التالي.

 

أهم أخبار الإسكندرية اليوم:

قام الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية بالمشاركة في احتفالية توزيع أجهزة ١٥٠ عروسة من الفئات الأولى بالرعاية من قرى وعزب المدينة، حيث تم توزيع ثلاجات، بوتجازات وغسالات كهربائية.

محافظ الإسكندرية يشارك في توزيع أجهزة ١٥٠ عروسة من الفئات الأولى بالرعاية

قام حى وسط بشن حملات مكبرة فى العديد من المناطق لإزالة إشغالات وتعديات الباعة الجائلين، بناء على توجيهات محافظ الإسكندرية بضرورة إزالة جميع الإشغالات فى جميع أحياء الإسكندرية.

حملات إزالة إشغالات مكثفة بحي وسط بمحافظة الإسكندرية

قام فريق طبي بمستشفى جامعة الاسكندرية بإجراء ولادة قيصرية وعملية قلب مفتوح فى نفس الوقت لاحدي السيدات، لإنقاذ حياتها هى وجنينها.

مستشفي جامعة الإسكندرية يجري ولادة قيصرية وقلب مفتوح لإحدى السيدات

قام حى شرق بشن حملات مكبرة تم من خلالها إيقاف أعمال بناء مخالف فى 6 عقارات بنطاق الحى، جاء هذا في إطار تصدي الحي لمخالفات البناء المخالف فى المهد.

إيقاف أعمال بناء مخالف فى 6 عقارات بحى شرق بالإسكندرية

قام حى شرق بقيادة رئيس الحى المهندسة سحر شعبان وجميع القيادات المختصة بالحي بشن حملة مكبرة للقضاء على الإشغالات والتعديات على حرم الطريق.

حملات إزالة إشغالات مكثفة بحى شرق فى الإسكندرية

شهدت أسعار الدواجن خلال بدء تعاملات اليوم استقرار فى السعر فى جميع الأسواق بنطاق المحافظة، حيث قامت وزارة التموين بطرح كميات كبيرة من اللحوم والدواجن مما تسبب فى استقرار الأسعار خلال الفترة الماضية.

أسعار الدواجن البلدي والبيضاء والساسو اليوم السبت 23-11-2019 بالإسكندرية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد درجات الحرارة ارتفاع بصورة ملموسة يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، تكون مصحوبة برياح مثيرة للرمال والأتربة فى العديد من المناطق.

ارتفاع درجات الحرارة ونشاط للرياح يومي الاثنين والثلاثاء بجميع المناطق