أهم أخبار الإسكندرية اليوم الثلاثاء 3-12-2019

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الثلاثاء 3-12-2019
أهم أخبار الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=179452
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر أهم أخبار محافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر ديسمبر، حيث نستعرض أهم الأحداث فى جميع أحياء المحافظة.

 

أهم أخبار الإسكندرية اليوم:

قام مجهولون بإلقاء الزيت بدءً من منطقة محطة الرمل وحتى منطقة الأزاريطة، وذلك لمنع المارة والأهالي من الجلوس على الكورنيش والاستمتاع والتنزه. وتعتبر هذه هى المرة الثانية التي تحدث منذ عدة أسابيع، وتم تنظيفها من قبل شركة النظافة، إلا أنهم عادوا وفعلوها مرة أخرى، حيث تلقى المركز الإعلامى لشركة نهضة مصر المسؤولة عن أعمال النظافة.

صور مجهولون يلقون زيوت وشحوم على سور كورنيش الإسكندرية للمرة الثانية

  • قامت أحياء الإسكندرية بالاستمرار في أعمال مكافحة انتشار الناموس، حيث أوضح الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسكندرية.
  • حيث أنه تم استمرار أعمال مواجهة الناموس بتطبيق خطة الترصد الحشري النشط والمكافحة المتكاملة لناقلات الأمراض.

استمرار أعمال مكافحة انتشار الناموس فى محافظة الإسكندرية

  • قام حي العجمي برئاسة السيد موسى بشن حملة مكبرة لإزالة الإعلانات البارزة المخالفة للترخيص التي تشوه المظهر الجمالي والحضاري للشارع، حيث قامت أجهزة الحي بإزالة جميع إشغالات الطريق التى تسبب إعاقة في حركة المرور.

حملات إزالة إشغالات مكبرة في حي العجمي

  • قام حى شرق بشن حملة مكبرة تم من خلالها إيقاف أعمال بناء 4 عقارات مخالفة في نطاق الحي، جاء هذا تنفيذاً لتوجيهات محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف بضرورة إيقاف أعمال المبانى المخالفة فى المهد.

إيقاف أعمال بناء 4 عقارات مخالفة في حى شرق

  • إنطلاق مراجعات مجانية لطلاب الصف السادس في محافظة الإسكندرية، حيث اتفق يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم وعمرو حافظ الأمين العام لنقابة الصحفيين على محاربة الدروس الخصوصية.
  • ومحاربة الكيانات الموازية للمدارس متمثلة في السناتر والأكاديميات ومراكز الدروس الخصوصية ، وذلك بانطلاق مراجعات مجانية لأبناء الصحفيين.

إنطلاق مراجعات مجانية لطلاب الصف السادس في محافظة الاسكندرية

  • تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد محافظات مصر حالة من الاستقرار فى الأحوال الجوية غداً الأربعاء، ومن المتوقع أن تتساقط أمطار على السواحل الشمالية يوم الخميس المقبل.

تعرف على حالة الطقس غداً الأربعاء في جميع محافظات مصر