أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية في نوة عيد الميلاد ورفع درجة الاستعداد القصوي

أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية في نوة عيد الميلاد ورفع درجة الاستعداد القصوي
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=631360
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية في نوة عيد الميلاد اليوم الأحد الموافق 8 يناير، وقد رفعت المحافظة درجة الاستعداد القصوي علي مستوي جميع الأحياء للتعامل مع حالة الطقس التي تشهدها المدينة.

نوة عيد الميلاد

تهب علي الإسكندرية في أعياد الميلاد للأخوة المسيحيين وتستمر لمدة يومان، وتتساقط خلالها الأمطار الغزيرة علي جميع المناطق بالمحافظة وتكون الرياح نشطة في بعض الأوقات والطقس بارد ليلا علي جميع المناطق.

أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية

حيث تشهد المحافظة منذ مساء الأمس السبت تساقط أمطار متفاوتة الشدة علي جميع المناطق، وتتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأمطار بنسبة 60% اليوم علي الإسكندرية وتكون من خفيفة إلي متوسطة وغزيرة ورعدية في بعض الأوقات، وقد رفعت المحافظة درجة الاستعداد القصوي لاستقبال النوة الحالية، كما تم تمركز سيارات شفط المياه في المناطق التي تعتبر بؤر ساخنة لتراكم المياه.

وقد أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي رؤساء الأحياء بضرورة رفع درجة الاستعداد القصوي للتعامل مع النوة الحالية والتواجد الميداني علي مدار الساعة، وحل مشاكل المواطنين عن طريق غرفة العمليات المنعقدة بالمحافظة خلال الـ 24 ساعة، وشفط المياه المتراكمة في الشوارع التي تتعرض لكثافة تساقط الأمطار.

اقرأ أيضا

كشف نوات الإسكندرية.. 18 نوة تضرب المحافظة في جدول نوات الشتاء 2022-2023