أسعار الدواجن البلدي والبيضاء اليوم الجمعة 18-10-2019 بمحافظة الإسكندرية

أسعار الدواجن البلدي والبيضاء اليوم الجمعة 18-10-2019 بمحافظة الإسكندرية
أسعار الدواجن
https://www.sba7egypt.com/?p=166936
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على أسعار الدواجن البلدي والبيضاء اليوم الجمعة 18 أكتوبر بالإسكندرية، حيث تتغير الأسعار ما بين الارتفاع والانخفاض في جميع محافظات مصر، وقد شهدت الأسعار خلال تعاملات اليوم انخفاض فى السعر داخل أسواق الإسكندرية.

 

ومن المتوقع أن تتغير أسعار الدواجن خلال الأيام المقبلة من الاستقرار الى الارتفاع فى السعر بصورة ملموسة، خاصة مع زيادة الاقبال على شرائها بسبب سعرها المناسب لجميع المواطنين، وبالنسبة للدواجن المجمدة فقد شهدت هى الاخري استقرار فى السعر داخل المجمعات الاستهلاكية.

أسعار الأسماك اليوم الخميس 17-10-2019 بالإسكندرية

أسعار الدواجن اليوم:

انخفضت أسعار الدواجن اليوم حيث سجل سعر كيلو الدواجن البيضاء فى المزارع (حوالي 28 جنيه)، وبالنسبة لسعر البيع للمستهلك سجل سعر الكيلو (37 جنيه).

وسجلت أسعار الدواجن البلدي سعر  (35 جنيه) في المزرعة، وبالنسبة للسعر الخاص بالمستهلك فقد وصل السعر إلى (42 جنيه). وبالنسبة لسعر الدواجن الساسو الصغيرة والتى يفضلها العديد من المواطنين نظرا لانخفاض سعرها مقارنة بأسعار الدواجن البلدي والبيضاء والأمهات أيضا، فقد وصل سعرها فى المزرعة إلى (23 جنيه)، ووصل سعر البيع بالنسبة للمستهلك إلى (33 جنيه).

وبالنسبة لأسعار الدواجن المجمدة فقد شهدت استقرار فى السعر فى الأسواق بالمحافظة، حيث وصل سعر الدجاجة المجمدة الى (45 جنيه) وهذا بالنسبة لجميع المجمعات الاستهلاكية المتعددة والاسواق بالاسكندرية.