أسعار الأسماك اليوم الأثنين 29-3-2021 في الإسكندرية

أسعار الأسماك اليوم الأثنين 29-3-2021 في الإسكندرية
أسعار الأسماك اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=450109
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت أسعار الأسماك تغيرات في السعر بسبب حالة الطقس الغير مستقر التي تتعرض لها المحافظة، كما ارتفع موج البحر خلال الأيام الماضية بسبب الرياح الشديدة مما تسبب في توقف رحلات الصيد.

 

حيث يتميز فصل الربيع بالعديد من التقلبات الجوية، هذا وكلما اضطربت حالة البحر المتوسط كلما تأثرت حالة الصيد بسبب توقف الرحلات مما يؤدي لارتفاع سعر السمك بسبب قلة عدد الرحلات، بينما تتوقع الأرصاد استقرار نسبي في الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة وبهذا يستأنف الصيادين رحلات صيد السمك.

 

سعر الجمبري 

 

كما يقبل المواطن السكندري علي شراء الأسماك سواء في فصل الصيف أو الشتاء، حيث تتميز المدينة الساحلية بتعدد أنواع السمك والأسواق المتخصصة في بيع السمك، كما يقوم الصيادين بالتجول علي البحر في الصباح الباكر لبيع ما رزقهم به الله في الصيد ويكون السمك طازج، كما يوجد سوق الحقانية وهو من أقدم أسواق بيع السمك في الإسكندرية.

سوق السمك

أسعار الأسماك اليوم الأثنين

 

حيث سجل سعر السمك البلطي في مستهل التعاملات الصباحية اليوم 25 جنيه للكيلو، بينما وصل سعر كيلو الدينيس وهو من أسماك البحر سعر 115 جنيه،

أما بالنسبة لسعر كيلو البرانيس الإسكندراني فقد سجل 52 جنيه، كما يقبل المواطنين علي شراء الجمبري وهناك أسعار متعددة حسب حجمه بالنسبة للصغير فيكون الكيلو بحوالي 80 جنيه.

بينما سعر كيلو الجمبري المتوسط سجل 120 جنيه، أما سعر كيلو الجمبري الكبير فقد سجل سعر 160 جنيه، كما سجل سعر كيلو الجمبري الكبير 260 جنيه، وسعر كيلو الجمبري الجامبو سجل 360 جنيه.

سجل سعر كيلو سمك المكرونة الخليجي 42 جنيه، بينما وصل سجل كيلو سمك ثعبان البحر 160 جنيه، وأخيراً سعر كيلو الكابوريا المتوسطة 110 جنيه.

اقرأ أيضاً:

أسعار الأرانب اليوم الجمعة 26-3-2021 في مصر .. استقرار كبير وإقبال متوسط