أسعار الأرانب اليوم الجمعة 26-3-2021 في مصر .. استقرار كبير وإقبال متوسط

أسعار الأرانب اليوم الجمعة 26-3-2021 في مصر .. استقرار كبير وإقبال متوسط
أسعار الأرانب
https://www.sba7egypt.com/?p=448652
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

على الرغم من إقبال المواطنين على شراء السلع الغذائية بشكل عام في كل أسواق المحافظات المصرية، الا أن أسعار الأرانب تستقر مع انخفاض نسبة الإقبال عليها بالمقارنة بمثيلتها من السلع الغذائية المتوفرة في السوق المحلي.

 

حيث يحرص المواطنين على شراء الدواجن والبط في تلك الفترة الحالية لتجهيزات شهر رمضان المبارك، دون الحاجة إلى شراء الأرانب في الوقت الحالي، مما يخلق فرصة جيدة لشراء الأرانب باسعار تنافسية في ملك الظروف.

ويشهد سوق الأرانب في مصر إقبال متوسط من المواطنين على شراؤها مع استقرار الحالة الاقتصادية وارتفاع نسبة الإنتاج المحلي حيث يتم إنتاجها من خلال بعض المزارع الحيوانية داخل مصر بكميات كبيرة وأسعار تنافسية كالعادة في حالة إنتاج السلع الغذائية بشكل كبير.

بالتزامن مع ارتفاع معدلات الناتج المحلي من تلك السلع الغذائية بالتزامن مع افتتاح مزارع جديدة ودخولها السوق المصري لي ظل الاعتماد على إنتاجها في سد احتجاجات السوق المصري دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج بالعملة الأجنبية.

وتتميز الأرانب بلحم ابيض غني بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على تعزيز مناعة الجسم في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد كما يساعد الجسم على الترطيب لإحتواءه على اكبر كميات من المياه والاحتفاظ بها لترطيب الجسم.

ومن جانب آخر يستقر السعر اليوم الجمعة من 40 إلى 42 جنيه للكيلو، في أسواق المحافظات حيث تختلف الأسعار ما بين محافظات وآخرى على حسب نوع الأرنب وفصيلته.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان بنده 2021- أسعار الياميش والسلع الغذائية