أزهر الإسكندرية: تعطيل الدراسة غداً في جميع المعاهد الأزهرية بسبب الطقس الغير مستقر

أزهر الإسكندرية: تعطيل الدراسة غداً في جميع المعاهد الأزهرية بسبب الطقس الغير مستقر
أزهر الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=374140
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلن أزهر الإسكندرية عن تعطيل الدراسة غداً في جميع المعاهد الأزهرية بسبب الطقس الغير مستقر، حيث أعلنت الأرصاد الجوية عن طقس غير مستقر علي العديد من المحافظات.

 

حيث أعلن الشيخ أحمد هاشم، رئيس الإدارة المركزية في منطقة الإسكندرية الأزهرية، عن تعطيل الدراسة غداً السبت الموافق 7 نوفمبر 2020 وهذا بالنسبة لجميع المعاهد الأزهرية.

أزهر الإسكندرية

كما يستثني من هذا ديوان المنطقة والإدارات التعليمية الأزهري، حيث جاء هذا بناء علي قرار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وهذا لتوقعات الأرصاد بطقس غير مستقر غداً.

حيث أكد اللواء محمد الشريف أن المحافظة قامت برفع درجة الاستعداد القصوى في جميع الأحياء، كما تم نشر جميع سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تراكم مياه.

تعطيل الدراسة غداً

كما تم تطهير جميع الشنايش علي مستوي المحافظة، حيث من المتوقع أن تتعرض المحافظة لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة.

حيث شدد اللواء محمد الشريف علي جميع الجهات المختصة بالمحافظة وشركة الصرف الصحي بضرورة المتابعة المستمرة علي نطاق جميع الأحياء بالمدينة.

كما نصحت المحافظة المواطنين بضرورة توخي الحذر واتباع تعليمات وارشادات الأرصاد الجوية في ظل الطقس الغير مستقر، وبالنسبة للسائقين علي الطرق يجب الالتزام بجميع إرشادات المرور، حيث يجب عدم البقاء في الأماكن المفتوحة خلال البرق.

اقرأ أيضاً:

تعطيل الدراسة غدا السبت علي مستوي جميع المدارس والجامعات في الإسكندرية