مواصفات وسعر هاتف OnePlus 8

مواصفات وسعر هاتف OnePlus 8
OnePlus 8
https://www.sba7egypt.com/?p=374247
رنا خاطر
موقع صباح مصر
رنا خاطر

تعتبر شركة وان بلس من أفضل شركات الهواتف المحمولة، وهي تسعى دائما لأن تكون الأفضل بين منافسيها، وذلك يظهر من خلال إصداراتها المتطورة ذات الإمكانيات العالية، فهي في تطور مستمر لكسب ثقة عملائها، ولكي تحتل مكانة عالية بين منافسيها، وقامت شركة وان بلس مؤخرا بالإعلان عن واحد من أحدث هواتفها وهو هاتف OnePlus 8، ويعتبر من أفضل هواتف الشركة.

 

ويأتي الهاتف بالعديد من الإمكانيات المتطورة والحديثة، حيث يأتي ببطارية كبيرة وقوية تصمد لفترات طويلة دون أي مشكلة، كما أن الهاتف يدعم أقوى معالج Snapdragon 865، ومستشعر بصمة سريع جدا، بالإضافة إلى العديد من الإمكانيات الأخرى التي سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذا المقال.

 

مواصفات هاتف OnePlus 8

المعالج: Snapdragon 865 تكنولوجيا 7 نانو، ومعالج رسومي Adreno 650.

نظام التشغيل: أندرويد 10.0.

أبعاد الهاتف: 8× 72.9 ×160.2 ملم.

الوزن: 180 جرام.

الشاشة: 6.55 إنش بدقة +FHD.

الإتصال: الهاتف يدعم شريحتين إتصال من نوع Nano Sim، ويدعم شبكات إتصال الجيل الثاني 2G، والثالث 3G، والرابع 4G، والخامس 5G، ويدعم الإتصال قريب المدى NFC.

الكاميرا الأمامية: تأتي بدقة 16 ميجا بكسل.

الكاميرا الخلفية: الكاميرا ثلاثية، فالكاميرا الأولى تأتي بدقة 48 ميجا بكسل، وهي الكاميرا الأساسية، والثانية تأتي بدقة 16 ميجا بكسل، أما الثالثة فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

الذاكرة: يأتي الهاتف بإصدارين، فالإصدار الأول 256 جيجا بايت، والثاني 128 جيجا بايت، ولا يدعم الهاتف كارت ميموري لزيادة المساحة التخزينية.

الهاتف مصنوع من الزجاج والإطار من الألومنيوم.

يدعم الهاتف مستشعر البصمة ويأتي مدمج بالشاشة، بالإضافة إلى خاصية Face Unlock.

البطارية: 4300 مللي أمبير.

الألوان: الهاتف متوفر باللون الأخضر والأسود.

سعر هاتف OnePlus 8

13500 جنيه مصري.

اقرأ أيضا

مواصفات وسعر هاتف Tecno Camon 15