مواصفات هاتف OnePlus Nord

مواصفات هاتف OnePlus Nord
OnePlus Nord
https://www.sba7egypt.com/?p=375222
رنا خاطر
موقع صباح مصر
رنا خاطر

تعتبر شركة وان بلس من أفضل شركات الهواتف المحمولة، وهي تسعى دائما لأن تكون الأفضل بين منافسيها، وذلك يظهر من خلال إصداراتها المتطورة ذات الإمكانيات العالية، فهي في تطور مستمر لكسب ثقة عملائها، ولكي تحتل مكانة عالية بين منافسيها، وقامت شركة وان بلس مؤخرا بالإعلان عن أحدث هواتفها وهو هاتف OnePlus Nord، ويعتبر من أفضل هواتف الشركة.

 

ويأتي الهاتف بالعديد من الإمكانيات الحديثة والمتطورة، حيث يأتي ببطارية كبيرة تصمد لفترات طويلة، والمعالج أدائه قوي وممتاز، كما أن تصميم الهاتف عصري وجذاب، بالإضافة إلى العديد من الإمكانيات الأخرى والتي سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذا المقال.

 

مواصفات هاتف OnePlus Nord

المعالج: Snapdragon 765G تكنولوجيا 7 نانو، ومعالج رسومي Adreno 620.

نظام التشغيل: أندرويد 10.

أبعاد الهاتف: 8.2× 73.3 ×158.3 ملم.

الوزن: 184 جرام.

الشاشة: 6.44 إنش بدقة +FHD.

الإتصال: الهاتف يدعم شريحتين إتصال من نوع Nano Sim، ويدعم شبكات إتصال الجيل الثاني 2G، والثالث 3G، والرابع 4G، والخامس 5G.

الكاميرا الأمامية: الكاميرا مزدوجة، فالكاميرا الأولى تأتي بدقة 32 ميجا بكسل، وهي الكاميرا الأساسية، والثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل.

الكاميرا الخلفية: الكاميرا رباعية، فالكاميرا الأولى تأتي بدقة 48 ميجا بكسل، وهي الكاميرا الأساسية، والثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل، والثالثة تأتي بدقة 5 ميجا بكسل، أما الرابعة فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

الذاكرة: الهاتف يأتي بأكثر من إصدار، فالإصدار الأول 256 جيجا بايت، والثاني 128 جيجا بايت، والثالث 64 جيجا بايت، ولا يدعم الهاتف وضع كارت ميموري لزيادة المساحة التخزينية.

الهاتف مصنوع من الزجاج والإطار من البلاستيك.

يدعم الهاتف مستشعر البصمة ويأتي مدمج مع الشاشة، بالإضافة إلى خاصية Face Unlock.

البطارية: 4115 مللي أمبير.

الألوان: الهاتف متوفر باللون الرمادي والأزرق.

اقرأ أيضا

مواصفات وسعر هاتف OnePlus 8