تعرف على مواصفات هاتف Xiaomi Mi 10T

تعرف على مواصفات هاتف Xiaomi Mi 10T
Xiaomi Mi 10T
https://www.sba7egypt.com/?p=371793
رنا خاطر
موقع صباح مصر
رنا خاطر

تعتبر شركة شاومي من أفضل شركات الهواتف المحمولة على مستوى العالم، حيث إنها تقوم بإستمرار بإصدار هواتف إمكانياتها عالية ومتطورة، والكثير من الناس تفضل شراء هواتف شاومي دونً عن أى هواتف منافسة أخرى، وذلك يرجع لأسعارها التي تناسب جميع الفئات، وقامت شركة شاومي في الفترة الأخيرة بإطلاق أحدث هواتفها وهو هاتف Xiaomi Mi 10T، ويعتبر من أفضل إصدارات شركة شاومي.

 

ويأتي الهاتف بالعديد من الإمكانيات الحديثة والمتطورة، حيث يأتي الهاتف بتصميم مميز وعصري جدا، ويأتي بخاصية IR Blasterوهي خاصة بالتحكم بالأجهزة الكهربائية عبر الهاتف، كما أن بطارية الهاتف أدائها قوي وتستطيع الصمور لفترات طويلة، بالإضافة إلى العديد من المواصفات الأخرى والتي سنتناولها بالتفصيل من خلال هذا المقال.

 

مواصفات هاتف Xiaomi Mi 10T

المعالج: Snapdragon 865 بتكنولوجيا  7 نانو، ومعالج رسومي Adreno 650.

نظام التشغيل: أندرويد 10.

أبعاد الهاتف: 9.33× 76.4× 165.1 ملم.

الوزن: 216 جرام.

الشاشة: 6.67 إنش بدقة +FHD.

الإتصال: الهاتف يدعم شريحتين إتصال من نوع Nno Sim، ويدعم شبكات الإتصال الجيل الثاني 2G، والثالث 3G، والرابع 4G، والخامس 5G، كما أنه يدعم إتصال قريب المدى NFC.

الكاميرا الأمامية: تأتي بدقة 20 ميجا بكسل.

الكاميرا الخلفية: الكاميرا ثلاثية، فالكاميرا الأولى تأتي بدقة 64 ميجا بكسل، وهي الكاميرا الأساسية، أما الثانية فتأتي بدقة 13 ميجا بكسل، والثالثة تأتي بدقة 5 ميجا بكسل.

الذاكرة: يأتي الهاتف بأكثر من إصدار، فالإصدار الأول 128 جيجا بايت و 8 جيجا بايت كذاكرة عشوائية، والثاني 128 جيجا بايت و 6 جيجا بايت كذاكرة عشوائية، ولا يدعم الهاتف وضع كارت ميموري لزيادة المساحة التخزينية.

الهاتف مصنوع من الزجاج والإطار من الألومنيوم.

الهاتف يدعم خاصية IR Blaster، وهي خاصة بالتحكم بالأجهزة الكهربائية عبر الهاتف.

يدعم الهاتف مستشعر البصمة وهو مدمج مع زر الباور، بالإضافة إلى خاصية Face Unlock.

البطارية: 5000 مللي أمبير.

الألوان: الهاتف متوفر باللون الفضي والأسود.

اقرأ أيضا

شاومى تصدم عشاق الفئة المتوسطة بهاتف موبايل شاومي مى نوت 10 “Mi Note 10