شاومى تصدم عشاق الفئة المتوسطة بهاتف موبايل شاومي مى نوت 10 “Mi Note 10

شاومى تصدم عشاق الفئة المتوسطة بهاتف موبايل شاومي مى نوت 10 “Mi Note 10
موبايل شاومي مى نوت 10 "Mi Note 10
https://www.sba7egypt.com/?p=200880
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أعلنت شركة شاومي اليوم رسميًا عن هاتفها الذكي الأحدث إصدارا وهو “مى نوت10 ” وذلك بعد انتظار الكثيرين ،وذلك بعد العديد من التسريبات، والتشويقيات للتعرف على مواصفات الجهاز الجديد ، ويذكر ان هاتف الشاومى يقوم بتقديم العديد من المزايا ، بما في ذلك الكاميرات الخلفيه الخمس التي تبلغ دقتها الرئيسية منها 108 ميجا بيكسل، كما ان هناك العديد من المواصفات المتميزة ولكنها ليست الأفضل في اسواق الهواتف الذكية ، بما في ذلك نوعية المعالج ،كما يحتوى على متانة وجودة عالية فى التصنيع المستخدمة في الهاتف المصنوع من الزجاج، وذلك مع إطار من معدن الالمونيوم .

 

 

فيما يعمل الهاتف من خلال شريحتين إتصال ،كما يأتي الهاتف بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت ،ونظام اندرويد 9 باي . 6.47 بوصة ،كما ان الهاتف لا يدعم إمكانية زيادة المساحة التخزينية،وذلك عن طريق كارت الميمورى .

حيث يتوفر الهاتف بثلاثة الوان فقط وهى اللون الأبيض واللون الأخضر واللون الأسود الداكن،كما يقوم الهاتف بتدعيم البصمة وتأتي أسفل الشاشة اما عن الكاميرا فتأتى الكاميراالأماميه بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسه اما عن الكاميرا الخلفية فتأتي بارزة قليلاً عن الظهر، وتأتي بكاميرا خماسيه حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 108حوالى ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.7 وهي الكاميرا الأساسية للهاتف قد وتدعم مثبت بصري اما عن البطارية تأتي بسعة حوالى 5260 مللي امبير .

كما تدعم البطارية بالشحن السريع بقوة 30 واط، فيما جاء الاعلان عن سعر الهاتف بسعر 9500جنيها مصريا وجاء السعر صدمة للفئة المتوسطة التى دائما تنتظر اسعار هاتف الشاومى المتوسطة ،ولكن عند سماع سعر الشاومى مى نوت 10 فوجىء مستخدميه بإرتفاع سعر هذا الاصدار.

إشعاع الموبايل والسرطان تعرف على مخاطر استخدام الهواتف المحمولة