تعرف على أفضل 3 ألعاب مجانية للأيفون .. حملها من المتجر

تعرف على أفضل 3 ألعاب مجانية للأيفون .. حملها من المتجر
أيفون
https://www.sba7egypt.com/?p=368614
رنا خاطر
موقع صباح مصر
رنا خاطر

في ظل كثرة استخدام الناس للتكنولوجيا والهواتف والإنترنت بشكل كبير للغاية، قام متجر أبل بتوفير العديد من الألعاب المسلية والممتعة والتي يحتاجها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية للتسلية.

 

ولكن معظم هذه الألعاب تكون غير مجانية مما يسبب الاستياء لكثير من المستخدمين، لذلك قام المتجر بتوفير بعض الألعاب المجانية لتسهيل تحميلها والاستمتاع بها، وفي هذا المقال سنتناول أفضل 3 ألعاب مجانية للأيفون.

1- لعبة Pigeon Wings Strike:

فهي من أفضل الألعاب المجانية التي يمكن تحميلها على هواتف الأيفون، وهي عبارة عن التخلص من التوابع الشريرة داخل مدينة ما، وتوفر اللعبة العديد من الشخصيات السرية التي تساعد على التخلص منهم بسرعة والتغلب على الخداع التي تصدر من هذه التوابع الشريرة، اللعبة ممتعة ومسلية إلى أقصى درجة، سواء للأطفال أو الصغار، وهي متوفرة للتحميل المجاني وتدعم العمل على إصدار IOS 10.0 فيما أحدث.

2- لعبة Super Fowlst 2:

فهي من أفضل الألعاب التي تعتمد على المتاهة ويمكن تحميلها على هواتف الأيفون، حيث يقوم اللاعب بمواجهة الكثير من الشخصيات الشريرة وعليك تفادي هذه الشخصيات وجمع أكبر عدد من العملات التي ستقابلها أثناء اللعبة، هذه اللعبة تساعد على زيادة معدل التركيز والذكاء، وتناسب الصغار والكبار، وهي متوفرة مجاناً وتدعم العمل على إصدار IOS 11فيما أحدث.

3- لعبة SpellTower:

هي عبارة عن لعبة الكلمات المتقاطعة ومحاولة الوصول إلى حل اللغز والتي يفضلها الكثير من الناس، ومن يحبون الإلغاز فقط هم من سيحبون هذه اللعبة، لأن هذه اللعبة تتطلب اختيار الكلمات بحكمة شديدة أثناء اللعب، وتتوفر هذه اللعبة مجاناً على المتجر وتدعم العمل على إصدار IOS 9.0 فيما أحدث.

اقرأ ايضا

مواصفات هاتف Realme X3