وفاة 3 أشخاص وإصابة العريس إثر حادث انقلاب سيارة الزفاف في الشرقية

وفاة 3 أشخاص وإصابة العريس إثر حادث انقلاب سيارة الزفاف في الشرقية
الإسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=515937
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية مساء اليوم الجمعة حادث مأساوي حيث توفي 3 أشخاص وأصيب العريس إثر حادث انقلاب سيارة الزفاف بترعة بدائرة المركز، وتم نقلهم إلى مستشفي ديرب نجم المركز لتقديم العلاج اللازم للمصاب، والتحفظ على الجثث.

 

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة ديرب نجم، يفيد ورود إشارة من مستشفي ديرب المركزى بوصول” سعيد وجدى مأمون” 22 عاماً  العريس مصاب بإصابات مختلفة، وفاة كل من “منى محمد” 18 عاما العروسة، و “منة” 16 سنة شقيقة العريس، و”شاكر نبيه” 37 عاما خال العريس.

تحريات المباحث حول حادث الشرقية

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة ديرب نجم، إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أثناء توجه العروسين بعربية الزفاف ومعهما شقيقة العريس وخاله قائد السيارة، من الكوافير إلى قاعة الزفاف، انقلبت السيارة بهم في ترعة طريق فرغان أمام كوبرى البوصة مركز ديرب نجم، ما أسفر عن إصابة العريس والعروسة، ووفاة شقيقة العريس وخاله، ولكن بعد نقل العروسة منذ قليل المستشفي لفظت أنفاسها.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار نيابة ديرب بالواقعة بمعرفة محمد البحراوي مدير النيابة، بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.