وفاة وإصابة 6 أشخاص فى حادث مروع بأسيوط

وفاة وإصابة 6 أشخاص فى حادث مروع بأسيوط
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=512469
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد مركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط حادث تصادم مروع بين تروسيكل وتوك توك، ما أسفر عن وفاة وإصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثث.

 

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء عمر السويفي مساعد الوزير مدير أمن اسيوط، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز ساحل سليم يفيد وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وتوك توك بدائرة المركز ساحل سليم شرق قرية الشامية بسبب السرعة الزائدة.

تحريات المباحث حول حادث أسيوط 

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين توك توك وتروسيكل بدائرة مركز ساحل سليم، وأسفر الحادث عن مصرع كل من “أنصاف مريد عبد السيد” 75 سنة، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى الساحل، “معروف زكريا جيد” 54 سنة من قرية الشامية، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى الساحل المركزى.

كما أصيب كل من “سهير ناجح حلمى” 50سنة، و”عبدالله على جمال” 17سنه، و”عبد السيد ذكريا جيد” 56 سنة، و”باسم رأفت سليمان” 27سنة، وتم نقل المصابين الي مستشفي أسيوط الجامعي، لتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بحادث أسيوط 

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.