أمن أسيوط يضبط 45 قطعة سلاح متنوعة خلال حملة أمنية 

أمن أسيوط يضبط 45 قطعة سلاح متنوعة خلال حملة أمنية 
أسلحة نارية
https://www.sba7egypt.com/?p=511824
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالاشتراك مع ضباط الأمن العام خلال حملة أمنية مكثفة تستهدف البؤر الإجرامية، وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة، وأطراف الخصومات الثأرية، من ضبط 45 قطعة سلاح متنوعة خلال حملات اليوم الواحد.

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء عمر السويفى مساعد الوزير مدير أمن أسيوط إخطارا من قطاع الأمن العام بمديرية أمن أسيوط يفيد تمكن أجهزة الأمن من خلال حملة أمنية على مراكز المحافظة لضبط حائزى الأسلحة النارية غير المرخصة، من ضبط عدد من الأسلحة النارية والذخيرة غير المرخصة.

ضبط أسلحة نارية غير مرخصة 

وتم شن الحملة تنفيذاً لتعليمات مدير أمن أسيوط، وتحت إشراف ضباط قطاع الأمن العام برئاسة العميد عصام غانم رئيس فرع الأمن العام  بأسيوط، ومباحث المديرية وضباط الأمن المركزى، وقد أسفرت نتائج الحملات على مراكز المحافظة عن ضبط 45 قطعة سلاح متنوعة من بينها 7 فرد خرطوش، و 12 بندقية آلية، 9 بندقية  خرطوش، وأسلحة متنوعة ما بين مسدسات وأخرى محلية الصنع وكميات من الذخيرة المتنوعة.

تحرير محاضر عن ضبط الأسلحة النارية غير المرخصة

تم تحرير المحاضر اللازمة عن وقائع الأسلحة غير المرخصة، وتم العرض على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين باستخدام أسلحة غير مرخصة.