وفاة وإصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب فى مطروح

وفاة وإصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب فى مطروح
اسعاف دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=521902
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق السلوم أمام منطقة الشبيكات، غربي سيدي براني، في محافظة مطروح اليوم الأحد حادث انقلاب سيارة على الطريق، ونتج عن الحادث وفاة وإصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى برانى المركزى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

بداية التفاصيل عندما تلقت مديرية أمن مطروح إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة بورود بلاغاً من مرفق اسعاف مطروح يفيد نقل مواطن جثة هامدة إلى مستشفى برانى المركزى و2 آخرين مصابين بإصابات مختلفة إثر حادث مروري على طريق السلوم.

تحريات المباحث حول الحادث

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص إصابة كل من “يوسف عبداللطيف جمعة ” 25 سنة، من دولة ليبيا، يعاني من كدمات متفرقة بالجسم، و”أشرف عبداللطيف جمعة ” 31 سنة، ليبي الجنسية، يعاني من كدمات متفرقة بالجسم.

كما توفى “محمود سعد غيضان عطية ” 25 سنة، من مركز براني في مطروح، وتم نقلهم إلى مستشفى براني المركزي لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة، وتبين أن الحادث وقع إثر انقلاب سيارة بمنطقة الشبيكات غربي براني.

تحرير محضر بالحادث

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي استعجلت تقرير الطب الشرعي للتصريح بدفن الجثة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.