وفاة طفل عقب سقوطه أسفل عجلات جرار في المنوفية

وفاة طفل عقب سقوطه أسفل عجلات جرار في المنوفية
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=519745
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت قرية إبنهس التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية اليوم الأربعاء حادث مروع حيث توفي طفل عقب سقوطه أسفل عجلات جرار أثناء عودته من المدرسة، وتم نقله إلى المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما كان اللواء سالم الدمينى مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة قويسنا يفيد وفاة طفل أسفل عجلات جرار بقرية إبنهس التابعة لدائرة المركز، وتم نقل جثته إلى مشرحة المستشفى.

تحريات المباحث حول الواقعة

علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة قويسنا إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات وفاة طفل عقب سقوطه أسفل عجلات جرار أثناء عودته من المدرسة بقرية إبنهس التابعة لدائرة المركز، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

حادث آخر في المنوفية 

وفى سياق آخر كانت قد شهدت قرية عزبة كرم التابعة لمركز أشمون حادث مأساوي حيث توفي طفل بعدما تعرض لصعق كهربائي، وتم نقل جثته إلى مشرحة المستشفي.

كان اللواء سالم الدمينى مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارا من العقيد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة أشمون يفيد وفاة طفل بعزبة كرم التابعة لدائرة المركز أشمون صعقا بالكهرباء، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.