وفاة طفل اثر اصطدامه بسيارة أثناء عبوره بالفيوم

وفاة طفل اثر اصطدامه بسيارة أثناء عبوره بالفيوم
جثة
https://www.sba7egypt.com/?p=366117
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة بلاغاً من الخدمات المعنية بطريق الفيوم يفيد بوقوع حادث مروري أسفر عن وجود جثة طفل صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوي بجوار حدائق الأهرام، والذي سرعان ما لقي حتفه على الفور، وتم نقل جثة الطفل إلى المستشفى.

وبناءاً عليه انتقل على الفور رجال المرور إلى الطريق المذكور أعلاه لتسيير حركة المرور، كما عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين لتلافي التكدس المروري نتيجةً لوقوع الحادث، إلى جانب انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور للعمل على تفادي أي أعطال مرورية تعوق حركة وسائل المواصلات والنقل العام داخل العاصمة.

كما انتشر رجال المرور بجميع نواحي العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بكافة أشكالها، والتصدي لمخالفي قواعد وآداب المرور، هذا إضافةً إلى رفع كافة السيارات المتروكة التي تعوق حركة السير العامة بالشوارع مسببةً أي تكدسات مرورية على الطريق.

وفي سياق متصل انتشرت الحملات المرورية بشكل مكثف بكافي أرجاء وضواحي الجيزة للتصدي للمخالفات المرورية وإلزام المواطنين بإتباع قواعد وآداب المرور تفادياً لوقوع أي حوادث أخرى على الطريق عن طريق عكس الاتجاه أو الانتظار الخاطئ على الطرق السريعة، والتي قد تودي بدورها بحياة المواطنين.

اقرأ أيضاً:

مصرع أم وطفلتها أثناء عبورهما الطريق بمصر الجديدة