وفاة وإصابة 10 أشخاص إثر حادث مروع في الفيوم

وفاة وإصابة 10 أشخاص إثر حادث مروع في الفيوم
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=521499
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق بحيرة قارون السياحي بمحافظة الفيوم اليوم الجمعة حادث مروع علي الطريق، وأسفر عن الحادث وفاة وإصابة 10 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفي لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة أبشواي، بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم مروري بين سيارتين ميكروباص على طريق بحيرة قارون السياحي، ونتج عن الحادث وفاة 3 أشخاص وإصابة 7 أخرين، وتم نقلهم إلى المستشفي.

تحريات المباحث حول الحادث

انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط مركز شرطة أبشواي برئاسة المقدم إسلام الصاوي رئيس المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق بحيرة قارون السياحى، ونتج عن الحادث وفاة 3 أشخاص، وإصابة 7 آخرين بسبب السرعة الزائدة.

تم استدعاء سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثث الثلاثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل 7 مصابين آخرين إلى قسم الطوارئ في نفس المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت سرعة تقارير الطب الشرعي لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثث، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها، وفتح الطريق أمام المارة.