وفاة طالب وإصابة 3 أشخاص إثر حادثين في الشرقية خلال 24 ساعة

وفاة طالب وإصابة 3 أشخاص إثر حادثين في الشرقية خلال 24 ساعة
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=521054
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توفي طالب وأصيب 3 أشخاص إثر حادثين في الشرقية خلال 24 ساعة حيث وقع الحادث الأول عندما شهد طريق البحر بقرية العزيزية التابعة لمركز منيا القمح حادث انقلاب موتوسيكل علي الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة وتم نقلهم إلى المستشفي.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما كان اللواء محمد والى، مساعد وزير الداخلية، قد تلقي إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى منيا القمح يفيد وصول 3 أشخاص مصابين بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى منيا القمح.

تحريات المباحث حول الحادث الأول

علي الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كل من: “محمد سالم محمد” 40 عاما، و”محمود منتصف شحاتة” 16 عاما طالب، و”محمد سمير سلام” 32 عاما، مقيمين بقليوب، مصابين بسحجات وكدمات بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى منيا القمح لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

الحادث الثاني

فيما وقع الحادث الثاني عندما شهدت مدينة أبو كبير حادث وفاة طالب إثر سقوطه من علو، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أبو كبير المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الحادث عندما تلقي مساعد وزير الداخلية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي أبو كبير المركزى يفيد وصول الطالب “م . ن . أ” 21 عاماً إلى المستشفى جثة هامدة إدعاء سقوط من علو، وتم تحرير المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.