مصرع 4 مواطنين خنقاً من عائلة واحدة فى أسيوط

مصرع 4 مواطنين خنقاً من عائلة واحدة فى أسيوط
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=428544
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفى أسيوط 4 مواطنين من أسرة واحدة جثث هامدة، لقوا مصرعهم خنقاً إثر تسرب الغاز داخل مسكنهم، وعثر أهالى المنطقة عليهم واكتشاف الواقعة اليوم الجمعة بعد حدوثها بـ3 أيام في شارع ثابت التابع لحي غرب مدينة أسيوط.

 

كان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود إشارة من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، تفيد ورود بلاغ من أهالي شارع ثابت التابع لحي غرب بالعثور على 4 أشخاص من أسرة واحدة مختنقين داخل منزلهم بعد تغيبهم عدة أيام.

تحريات مباحث أسيوط

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين صحة الواقعة ووفاة “كارول. م” 16 عامًا، و”نفين. ح” 45 عامًا، و”ماريا. م” 20 عامًا، و”حلمى. ب” 70 عامًا، مختنقين بالغاز، وتبين من المعاينة الأولية إلى أن الوفاة جاءت نتيجة تسرب الغاز داخل مسكن الضحايا ووفاتهم خنقاً نتيجة استنشاق الغاز.

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها فريق المباحث أن جيران المجنى عليهم، لاحظوا تغيب أفراد الأسرة منذ عدة أيام وعدم ظهور اي فرد منهم او خروجهم من المنزل منذ ثلاثة أيام، فتوجهوا إلى منزلهم ولم يستجيبوا فقاموا بكسر الباب وفوجئوا بوفاتهم.

تحرير محضر بواقعة أسيوط

تحرير محضر بواقعة أسيوط، وأخطرت النيابة العامة التى استعجلت تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا