مصرع 4 أشخاص وإصابة 46 إثر حادث تصادم مروع فى أسوان خلال 24 ساعة

مصرع 4 أشخاص وإصابة 46 إثر حادث تصادم مروع فى أسوان خلال 24 ساعة
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=431898
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى 4 أشخاص مصرعهم بينما أصيب 46 أخرين إثر حادث تصادم مروع فى أسوان حيث شهد طريق أبوسمبل الدولى جنوب المحافظة، حادث تصادم بين أتوبيس ومقطورة، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي، بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين أتوبيس يحمل عددا من المواطنين السودانيين، ومقطورة نقل بالقرب من الكيلو 100 على طريق أسوان – أبوسمبل جنوب مصر، ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 46 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وقوع حادث تصادم بين أتوبيس يحمل عددا من المواطنين السودانيين، أثناء سفرهم من مصر إلى السودان عبر الطرق البرية، ومقطورة نقل بالقرب من الكيلو 100 على طريق أسوان – أبوسمبل جنوب مصر، ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 46 أخرين بكسور ونزيف وجروح متفرقة وكدمات بالرأس ومختلف أنحاء الجسم، وتم إستدعاء 16 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بالدفن، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا