مصرع مواطن وإصابة 8 أخرين نتيجة حادث إنقلاب سيارة فى الجيزة

مصرع مواطن وإصابة 8 أخرين نتيجة حادث إنقلاب سيارة فى الجيزة
حادث انقلاب سيارة ربع نقل
https://www.sba7egypt.com/?p=395361
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الإقليمي بمحافظة الجيزة اليوم حادث إنقلاب سيارة ربع نقل يستقلها عدد من العمال باليومية خلال توجههم للعمل، نتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة 8 أخرين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بورود بلاغا يفيد وقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الإقليمي، كان يستقلها عمال باليومية، ونتج عن الحادث مصرع مواطن وإصابة 8 أخرين، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثة.

تحريات مباحث الجيزة

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من خلال المعاينة والتحريات، انقلاب سيارة ربع نقل، يستقلها عدد من العمال، مقيمين بإحدى قرى منشأة القناطر، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 8 آخرين، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

الإدارة العامة لمرور الجيزة

على الفور انتقل رجال مرور الجيزة لمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

تحرير محضر بحادث الجيزة

تم تحرير محضر بالحادث، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، كما طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وطالبت متابعة الحالة الصحية لباقى العمال المصابين وتوفير كافة الرعاية الطبية اللازمة لهم.

اقرأ أيضاً:

مصرع 3 مواطنين وإصابة 4 أخرين إثر حادث تصادم مرورى فى الجيزة