مصرع مواطن وإصابة 3 أخرين إثر مشاجرة بين عائلتين فى أسوان

مصرع مواطن وإصابة 3 أخرين إثر مشاجرة بين عائلتين فى أسوان
مصرع مواطن وإصابة 3 أخرين فى مشاجرة فى أسوان
https://www.sba7egypt.com/?p=399745
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت قرية السلسلة بمدينة كوم أمبو محافظة أسوان اليوم مشاجرة بين عائلتين بالاسلحة النارية، وأسفر عن المشاجرة مصرع شخص وإصابة 3 آخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى مأمور مركز كوم أمبو، بلاغا من أحد الأهالى يفيد نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية السلسلة، ونتج عن المشاجرة مصرع شخص وإصابة 3 أخرين وتم نقلهم للمستشفى.

تحريات مباحث أسوان

على الفور انتقل المقدم عمرو علام رئيس المباحث، والنقيبين أحمد إسماعيل ومحمد عبيد برفقة قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات صحة الواقعة ووجود مشاجرة بين عائلتين، وتمكنت القوة الأمنية من السيطرة على المشاجرة بعد فرض كردون أمني بمحيط المشاجرة، وتبين بالفحص مصرع شخص وإصابة 3 أخرين على خلفية المشاجرة، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج والرعاية الطبية اللازمة والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بواقعة أسوان

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح، كما طالبت بالتحريات وسرعة ضبط طرفى المشاجرة.

وفى سياق متصل، شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، حملة فى مجال ضبط المواد المخدرة والأسلحة النارية، وأسفرت الحملة عن ضبط 7 متهمين وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر تزن 4 كيلو و500 جرام، و5 أسلحة نارية، وفي مجال تنفيذ الأحكام، تم تنفيذ 732 حكم، على النحو التالي 138 حكم حبس جزئي و27 حكم حبس مستأنف و378 أحكام غرامات و186 أحكام المخالفات.

اقرأ أيضا