مصرع مواطن وإصابة 10 أخرين إثر حادث تصادم مروع طريق كورنيش النيل

مصرع مواطن وإصابة 10 أخرين إثر حادث تصادم مروع طريق كورنيش النيل
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=422421
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق كورنيش المعادى، اليوم الأحد حادث تصادم مرورى بين سيارة نقل وميكروباص، ما أسفر عن مصرع مواطن وإصابة 10 آخرين بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

كان مركز شرطة المعادى قد تلقى بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم مرورى بين سيارة نقل وميكروباص طريق كورنيش النيل، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 10 أخرين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثة.

تحريات مباحث المعادى

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم مرورى بين سيارة نقل وميكروباص طريق كورنيش النيل، ما نتج عن مصرع شخص وإصابة 10 أخرين بسحجات وجروح وكدمات، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتقديم الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث المعادى

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا