إصابة شخص نتيجة سقوطه من الطابق الثالث فى الغربية

إصابة شخص نتيجة سقوطه من الطابق الثالث فى الغربية
وفاة طفلة جراء سقوطها فى إناء بقرية فى قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=422400
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية حادث سقوط أجزاء من بلكونه كان يجلس بها شخص فى شارع إبراهيم واصل ما أسفر عن إصابته بجروح وكدمات، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

كان اللواء هانى مدحت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد انهيار أجزاء من بلكونة كان يجلس بها شخص بشارع إبراهيم واصل، ما نتج عن إصابته بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقله للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث الغربية

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من التحريات سقوط أجزاء من بلكونة الطابق الثالث بأحد المواطنين بالشارع أثناء جلوسه بها ما أسفر عن إصابته بإصابات متفرقة، وتم نقله للمستشفى، كما انتقلت لجنة من مجلس مدينة كفر الزيات والإدارة الهندسية لإعداد تقرير عاجل حول الحالة البنائية للمنزل للتأكد عما إذا كان يمثل خطورة على الأرواح من عدمه.

تحرير محضر بواقعة الغربية

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم فرض كردون أمنى حول المنزل للحفاظ على سلامة المواطنين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا