مصرع طفلين دهسا أسفل عجلات القطار فى الإسماعيلية

مصرع طفلين دهسا أسفل عجلات القطار فى الإسماعيلية
حادث قطار .. ارشيفية
https://www.sba7egypt.com/?p=370047
zafta
موقع صباح مصر
zafta

إستقبلت إحدى مستشفيات الإسماعيلية طفلين جثة هامدة لقى مصرعهما دهسا أسفل عجلات القطار بسبب إرتدائهما سماعات الأذن وانشغالهما بلعبة بابجى، أثناء جلوسهما على شريط السكة الحديد المار بعزبة عسكر، التابعة لدائرة مركز أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية، أسفر عن ذلك مصرعهما لعدم سماعهم صوت القطار أثناء إقترابه منهما، وتم التحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة.

 

إخطار مديرية أمن الإسماعيلية

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء ياسر نشأت مدير أمن الاسماعيلية اخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوقوع اصطدام قطار بطفلين أثناء تواجدهما على شريط القطار بعزبة عسكر دائرة مركز ابوصوير، مما تسبب فى مصرعهما فى الحال.

تحريات مباحث الإسماعيلية

إنتقلت الاجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين من التحريات مصرع طفلين تحت عربات القطار أثر دهسه عليهما أثناء تواجدهما على شريط السكة الحديد أثناء مرور القطار، وتم إستدعاء سيارات الأسعاف إلى مكان الحادث وتم نقلهما لمشرحة المستشفى.

وتبين من تحريات المقدم تحمد جمال رئيس مباحث مركز ابوصوير، إلى أن الطفلين يوسف. م. أ 12 عاما وإبراهيم. ع. م 13 عام كانا يتواجدان على شريط السكة الحديد ومنشغلان فى لعبة بابجى، وكان يرتديان سماعات الاذن اثناء جلوسهما على شريط السكة الحديد المار بعزبة عسكر، تسبب ذلك فى عدم سماعهما صوت القطار اثناء اقترابه منهما فلقى مصرعهما متأثرين باصابتهما.

تحرير محضر بحادث الإسماعيلية

تم تحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولأتخاذ الإجراءات اللازمة للتصريح بالدفن.

اقرأ ايضا

ضبط المتهم فى النصب والإحتيال على المواطنين وسرقة أموالهم بزعم توظيفها فى دمياط