مصرع طالب إثر حادث تصادم قطار المنصورة وإصابة طالبة عقب سقوطها من قطار آخر فى الدقهلية

مصرع طالب إثر حادث تصادم قطار المنصورة وإصابة طالبة عقب سقوطها من قطار آخر فى الدقهلية
حادث قطار .. ارشيفية
https://www.sba7egypt.com/?p=399154
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت قرية دنجواى التابعه لمركز شربين، بمحافظة الدقهلية اليوم حادث قطار حيث لقى طالب مصرعه، بعد أن صدمه قطار المنصورة شربين بالقرب من القرية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى اللواء رافت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شربين من إدارة شرطة النجدة، يفيد اصطدام القطار بطالب حال عبوره شريط السكة الحديد بالقرب من قرية دنجواى، ولقى مصرعه فى الحال، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

تحريات مباحث الدقهلية

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين من التحريات أنه حال عبور “يوسف. ك. ر” 17 سنة طالب بالصف الثالث الثانوى، ومقيم بذات القرية بعبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة على بعد 50 مترا من مزلقان القرية اصطدم به القطار رقم 43 المتجه من المنصورة لدمياط، مما أدى مصرعه فى الحال، وتم نقل جثته لمشرحة مستشفى شربين العام، وبسؤال والد المتوفى لم يتهم أحدا بالتسبب فى الحادث.

تحرير محضر بحادث الدقهلية

وتم تحرير محضر 8795 لينة 2020 إدارى مركز شربين، وتم إخطار النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن.

وفى ذات المضمون أصيبت الطالبة “مريم أحمد التابعى” 18 سنة طالبة
مقيمة ببندر الجمالية، بكدمات متفرقه بالجسم عقب سقوطها من قطار المنصورة المطرية، وتبين أنه حال نزولها من قطار الركاب القادم من المطرية للمنصورة، عقب توقفه بمحطة سكك حديد المنصورة، عقب إنزلاق قدماها سقطت على رصيف المحطة، مما أدى لحدوث إصابتها بكدمات متفرفه بالجسم وتم نقلها إلى المستشفى الدولى.

وتم تحرير المحضر برقم 9093 لسنة 2020 ادارى قسم ثانى المنصورة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا