مصرع شخص وإصابة 6 أخرين إثر 3 حوادث فى سوهاج خلال 24 ساعة

مصرع شخص وإصابة 6 أخرين إثر 3 حوادث فى سوهاج خلال 24 ساعة
حادث تصادم مرورى فى الغربية
https://www.sba7egypt.com/?p=382795
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شخص مصرعه بينما أصيب 6 أخرين إثر 3 حوادث فى سوهاج البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بورود بلاغا من الأهالى بوقوع حادث تصادم مرورى بين سيارة ملاكي وتوك توك على الطريق الزراعى الغربى دائرة مركز البلينا، أسفر عن الحادث إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى.

 

وبالفحص تبين اختلال عجلة القيادة من سائق السيارة فتسببت فى الإصطدام بمركبة توك توك على الطريق الزراعى دائرة مركز البلينا، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم لمستشفى البلينا المركزى، لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

حُرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات.

وفى ذات السياق استقبل مستشفى طما المركزى عامل مصاب بطلق نارى فى البطن بسبب خلافات عائلية مع نجل عمومته على ملكية أرض زراعية، فقام بإطلاق النار عليه، فلقى حتفه فى الحال.

تلقى مساعد وزير الداخلية بلاغا بوصول عامل لمستشفى طما المركزى مصاب بطلق نارى فى البطن ولقى مصرعه عقب وصوله بسبب خلافات على ملكية أرض مع نجل عمومته فقام بإطلاق النار عليه فاصابه برصاصة نافذة فى البطن.

تم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، والتى صرحت بالدفن عقب تقرير الطب الشرعى.

وفى ذات المضمون أصيب شخصين بإصابات متفرقة إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية الحرافشة مركز شرطة جهينة، بسبب خلافات سابقة بينهم، وتمكن ضباط المركز من فض المشاجرة

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغا من الأهالى يفيد نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة، وأسفر عن المشاجرة إصابة عاملين.

وتبين من تحريات المباحث، نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية الحرافشة مركز شرطة جهينة بسبب خلافات الجيرة، وتمكن ضباط المباحث من ضبط طرفى المشاجرة وتبادلا الاتهامات فيما بينهم حتى أودوا بالأصابات المنوه بها.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم تحرير المحضر اللازم.

اقرأ أيضا